الخميس، 11 أكتوبر 2018

افضل العاب اندرويد لعام 2018 خفيفة وجرافيك عالي وعالم مفتوح مع روابط التحميل مباشرة

 اهلا بكم اليوم معنا افضل العاب للاندرويد 
نبدا حسب التصنيف الافضل الى المرتبة الاولى 

 مع روابط مباشرة





- " Rules of Survival
دعني ابين لك فكرة هذه اللعبة - هل سمعت بالباتل جراوند ! اذا كانت اجابتك نعم اذا لا داعي لأصفها لك لان هي تشبهها بالضبط من كافة الأنحاء لكن الفرق وحيد هو انه لعبة Rules هي للهواتف ونوعا ما يكون جرافيكها متوسط والسبب وراء ذلك من اجل سرعة اللعبة بطورها فالأون لاين ، بصراحة استقطبت عدد مستخدمين ومعجبين بأعداد هائلة وهذا يضمن انها فعلا رائعه وتستحق التجربة فهي مجانا لاتريد منك سوى تحميلها والأستمتاع بها مع الأصدقاء




تحميل لعبة Rules of Survival apk



2- " survivor royale
من قائمة العاب الاندرويد عموما وبعد Rules of Survival خصوصا والتي قد قمنا بشرحها قبل قليل - سبب ينطوي لكون لعبة survivor ايضا نفس نظام اللعب وايضا تتطلب وجوب اتصالك بالنت لتتمكن من أستخدمها فهنالك زخم كبير من الالعاب وكلها بنفس فكرة الا وهي royale لكن نادرا ماتتفوق لعبة على اقرانها وهذا محدث مع اللعبتين السابقتين التي سبق وان تطرقنا اليهما .




تنزيل survivor royale android



3- " last day alive android "
ولأول مرة بعدما تم اطلاقها على الايفون تم اصدار لعبة بصيغة apk للاندرويد رسميا في متجر قوقل بلاي للاندرويد أكثر نقطة احببتها باللعبة هو الجرافيك والمحاكاة وخصوصا جرافيك بشكل لايوصف وهذه من اهم مميزاتها كذلك ترتكز فكرة اللعبة حول قتال الزومبي / حجم اللعبة بعد تثبيتها + تنزيل ملف اضافي لها يمكن ان نقول يصل لحوالي واحد جيجا بايت فهي لاتتطلب انترنت الا ببعض احيان عند تحديثها لوقت قليل فقط






4- " Dirt Xtreme 2 " 
لعبة الدرجات النارية (ماطور) ذات تجسيم احترافي ودقه وضوح عاليه حتما ستجعلك تكون من معجبيها بعد ان تتم من تجربتها لكن الأمر المحبط تطالبك ان تتصل بالنت اولا لكي تلعبها اي انها اون لاين / حجمها تقريبا 280 ميجابايت . لعبة فريده من نوعها.



تنزيل Dirt Xtreme 2 apk android



5- " Mad Out 2 & big City
تعتبر من اقوى العاب اندرويد apk  للعالم المفتوح من حيث الخريطة الكبيره لها وهي نوعا ما تشبه لعبة نيد فور سبيد لكن اكيد توجد فروقات شاسعه بينهما ، بالنسبة لي اعتبرها من الالعاب القويه ذات الجرافيك المحبب واكثر ما تتميز به هو طورها فالأون لاين اذ تتمكن من لعبها مع لاعبين حقيقيين لكن اؤلا تطالبك بلأتصال بالأنترنت.لكي تلعبها مع اصدقائك. لعبة تستحق التجربة .



تحميل Mad Out 2 apk



6- " Crime Revolt
اخر لعبة من ضمن سلسلة العاب اندرويد apk هي لعبة القتال التكتيكي اولا قبل الخوض بالكلام عن ميزاتها دعنا ننوه بأنها تتوافر بالطورين اون لاين + اوف لاين ، يعني يمكن لعبها بوجود الانترنت مع الاخرين | او حتى بعدم وجود نت ستتمكن من لعبها.



تحميل Crime Revolt apk

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 كرم غشام