الخميس، 11 أكتوبر 2018

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد اوفلاين جرافيك عالي بدون نت وحجم متوسط

 مرحب بكم نقدم لكم اليوم افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد بجرافيك خرافي .



 نبدا بالالعاب.


 
لعبة Gravity Rush 2 هي لعبة ظريفة تتحكم فيها بالجاذبية، وما يميزها أيضًا هو كان عالمها لايمتد أفقيًا فقط، بل أيضًا رأسيًا، فعندما تنتقل للأعلى بالتلاعب بالجاذبية ستجد الجزء الارستقراطي من العالم، بينما التوغل في أسفل العالم ينقلك إلى الجزء الفقير من العالم، مما يجعل عالمها يبدو أكبر مماقد تعتقد للوهلة الأولى وأكثر تنوعًا.
محطة Talos I الفضائية بلعبة Prey أعادت لنا العوالم المهجورة والموحشة التي تستكشفها تدريجيًا وتتنقل ذهابًا وإيابًا لفتح ما لم تكن تستطع الوصول إليه، وهو عالم شبيه بعالمي BioShock و Dead Space. حريتك في طريقة تقدمك في اللعبة وأسلوب لعبك تميز عالم Prey، وتعيد لنا هذا النوع من العوالم الذي نفتقده مؤخرًا حتى وإن لم تكن نقلة بالنسبة لشبيهاتها.
تقع أحداث Yakuza 0 في مدينتي أوساكا وطوكيو، والعالم المقدم هو عالم مفتوح ولكنه أيضًا صغير نسبيًا، ويعوض حجمه بكونه عالمًا يعج بالحركة والمحلات، فهناك الكثير من الأسواق والمطاعم والحدائق وأماكن الترفيه مثل صالة بولينق وبلياردو وكاريوكي وغيرها، مما يعني أنك لا تحتاج للتنقل لمسافات بعيدة وأيضًا أن المهام الجانبية تظهر لك عفويًا بمجرد التجول في العالم واستكشافه.
بالنسبة للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild فهي نقلة بالنسبة لألعاب العالم المفتوح، ونقلة جذرية للسلسلة. من العوامل التي جعلتنا نختارها كأفضل لعبة عالم مفتوح هي الحرية الكاملة في الاستكشاف والتي تدفعك للمغامرة ومعرفة أسرار العالم وذلك بإضافة عنصر التسلق والذي يبدو بسيطًا ولكنه يغير الكثير في اللعبة. العديد من الأنظمة الصغيرة المتفرعة في العالم مثل الألغاز والذكاء الاصطناعي للأعداء والنتائج الممكنة عند القيام بأي شيء يجعلها تجتمع لتكون نظام متكامل ومتقن ومليء بالتفاصيل.






انتهت التدوينة تصفح المدونة لتجد المزيد.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 كرم غشام