الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

افضل 10 العاب استراتيجية اونلاين

نقدم لكم افضل 10 العاب استراتيجية  

 

 

فضل الالعاب الاستراتيجية للكمبيوتر:

1. Command and Conquer: Generals


صدرت في عام 2003، Command and Conquer: جنرال تعتبر واحدة من أفضل الالعاب الاستراتيجية هناك.  مع التركيز على بناء قاعدة الخاص بك، وجمع الموارد، وبناء جيش للدفاع ضد أعدائك ومهاجمة أعدائك عند الاقتضاء. ومع ذلك، Command and Conquer يتيح لك تشغيل وضع لاعب واحد كما الجانبين الثلاثة التي تشمل الصين، الولايات المتحدة الأمريكية، و غلا (جيش التحرير العالمي)، مع كل فصيل تقديم البعثات والتفاعلات فريدة من نوعها. وضع متعددة يتيح لك اختبار مهمة خاص بك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في مناوشات أو يمكنك محاولة يدك في الألعاب المخصصة. القيادة وقهر: الجنرالات يتطلب منك التفكير خطوة واحدة إلى الأمام من أعدائك في كل وقت.

2. World in Conflict


لعبة عظيمة اخرى في الوقت الحقيقي الذي يتيح لك تجربة افتراضية الحرب العالمية الثالثة حيث قاد الاتحاد السوفيتي هجوم مفاجئ على الولايات المتحدة الأمريكية. تحصل على التمتع كونه قائد الجيش والسيطرة على كل شيء من الموارد إلى استراتيجيات المعركة. يمكنك أن تلعب كما الولايات المتحدة الأمريكية والدفاع ضد هجوم مفاجأة السوفياتي أو يمكنك السيطرة على المهاجمين وتدمير الولايات المتحدة الأمريكية والمطالبة السيطرة على العالم. تجربة المدن والمدن الفعلية من الولايات المتحدة الأمريكية، اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية، وأجزاء من أوروبا تشارك في حرب لا تنتهي. يمكنك فريق المتابعة مع الأصدقاء في وضع متعددة وتدمر أعدائك مع قوة العقول متعددة. العالم في الصراع هي واحدة من أفضل ألعاب استراتيجية الحرب التي تبين لك ما يمكن أن يحدث لو اندلعت الحرب الباردة إلى شيء أكبر.

3. XCOM 2


XCOM 2  لعبة استراتيجية الحائز على جائزة، XCOM 2: العدو غير معروف. انها تعتبر واحدة من أعمق ألعاب استراتيجية هناك في السوق مع عناصر اللعب فريدة من نوعها. XCOM 2 هي لعبة استراتيجية بدورها القائم حيث كنت آخر  المدافعين عن الأرض المتبقية ضد الأجانب. وقد غزا الفضائيين بالفعل وغزو الأرض،كنت تعيش الآن في الاختباء في محاولة لتجميع قوة زكوم للوقوف للبشرية وإبعاد الفضائيين من هومورلد. اللعبة تتطلب التكتيكات مع الحرب والقتال. سوف تحتاج إلى سرقة موارد العدو، وبناء القوات الخاصة بك، واستئجار المرتزقة، وسحق القوات الغريبة تماما لإنقاذ العالم.

4. Warcraft III


لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي. سيكون لك القدره على السيطرة على الشخصيات ، ولكن لا تقتصر على أرثاس (قبل ليش الملك)، إليدان و بيتراير، غروماش هيلسكريم، أوثر، وغيرها الكثير. في هذه اللعبة، يمكنك التحكم في شخصيات مختلفة وقواتهم لإنقاذ أرض أزيروث من غزو الفيلق حرق. السيطرة على الشخصيات المميزة وهزيمة الظلال التي تلوح في الأفق من الفيلق وغيرها من قوى الشر الكامنة في الظلام.

5. Total War: Warhammer


Warhammer هي لعبة استراتيجية ملحمية مع تركيز كبير على بناء الإمبراطورية ومعارك هائلة في عالم الخيال من Warhammer. قيادة واحدة من 5 سباقات من العالم Warhammer وبناء الإمبراطورية الخاصة بك من الألف إلى الياء. كل سباق يأتي مع عناصر الإمبراطورية فريدة من نوعها، وحدات معركة، واللعب الاسلوب، لذلك اختيار واحد الذي يناسب أسلوب معركتك. خذ المعارك الخاصة بك إلى السماء مع التنين شرسة، ويفيرنس، و غريفونس الرائعة في القتال الجوي يفتن. استخدام القوى الأساسية والعواصف القوية لمساعدتك في المعركة ووضع النفايات إلى إمبراطورية العدو الخاص بك.

6. Commandos: Behind Enemy Lines


لعبة تكتيكية كلاسيكية في الوقت الحقيقي الذي يضع لك مسئولة على مجموعة من الكوماندوز الذين هم في مهمة لهزيمة القوات النازية خلال الحرب العالمية الثانية. هذه اللعبة ليست مثل غيرها من الألعاب الاستراتيجية حيث يمكنك جمع الموارد وبناء الجيوش، ومهاجمة أعدائك بدلا من ذلك في هذه اللعبة تحصل على مجموعة من الكوماندوز على كل مستوى مع كل كوماندوس الرياضية مجموعة خاصة من المهارات الفريدة التي يمكن استخدامها على كل مستوى لتمرير من قبل جنود العدو لم يتم الكشف عنها. على كل مستوى، يجب أن تذهب غير مكتشفة وتنفيذ مهمتكم. وهذا ينطوي على تشتيت الجنود العدو مع حزمة من السجائر، وراديو، أو مجرد لكمة قديمة جيدة إلى الحلق. إذا كنت ترغب في اختبار صبرك والتكتيكات ثم وهذا هو لعبة مثالية بالنسبة لك.

7. Age of Empires II


لعبة استراتيجية الأكثر شعبية هناك. سوف تجد أن عصر الامبراطوريات في الواقع يتيح لك استعادة التاريخ في كل ما لديه والمجد. عصر الإمبراطوريات كان نجاحا كبيرا، ومع ذلك، ذهب عصر الامبراطوريات الثاني أبعد من ذلك وأصبح العنوان الأكثر شعبية في السلسلة بأكملها. اللعبة تقدم حملات كبيرة مع بعض الشخصيات التاريخية الأكثر نفوذا مثل جوان القوس، أتيلا هون، وحتى جنكيز خان الكبير. تحصل للعب قصة كل حرف ومساعدتهم على تحقيق في اللعبة ما حققوه في الحياة الحقيقية.
إذا كنت تريد لعبة استراتيجية حقيقية في الوقت الحقيقي مع التركيز على تاريخ العالم ثم إعطاء هذه اللعبة المحاولة.

8. Rise of Nations


لعبة أخرى نشرت من قبل مايكروسوفت، وهو نفس الناشر وراء Age of Empires. صعود الأمم هو مثل استنساخ عصر الامبراطوريات الذي يمتد في الواقع كل التاريخ ويصل إلى المستقبل من حوالي 18 دولة مختلفة من العالم. بدلا من جعل فرسان ، يمكنك الحصول على ترقية أمة بأكملها إلى العالم الحديث حيث لديك لمهاجمة طائرات الهليكوبتر والغواصات، وحتى القنابل النووية لدمار أعدائك. صعود الأمم أيضا يتيح لك بناء عجائب الدنيا الفعلية التي تشمل، ولكن لا تقتصر على تاج محل، برج ايفل، وأكثر من ذلك.
إذا كنت تريد أن تلعب لعبة استراتيجية أن يصور في الواقع عالمك الحالي ثم صعود الأمم هو الخيار الأمثل بالنسبة لك.

9. Civilization V


أحدث لعبة من سلسلة استراتيجية بدورها القائم على الرائد. لديك الفرصة لتصبح المرشد الأعلى في العالم ونرى أنها تزدهر. يمكنك أن ترى العالم تتطور من الفجر البدائي للرجل إلى عصر الفضاء الحديث. اكتشاف أحدث التقنيات وتطور حضارتك لتصبح أقوى في العالم كله. اصبع القدم إلى أخمص القدمين ضد بعض من كبار قادة التاريخ وتبين لهم قدرتكم في الحرب. يمكنك حتى ترتفع ضد لاعبين آخرين في وضع متعددة لمعرفة من الذي لديه حضارة أقوى في العالم.
رسومات مذهلة، واللعب العميق، وميكانيكا كبيرة جعلها واحدة من أفضل ألعاب استراتيجية هناك في السوق.

10. Company of Heroes 2


لعبة مجموعة في الحرب العالمية الثانية  حيث يمكنك الحصول على تخفيف هذه الحرب التاريخية في كل ما لديها والمجد. اللعبة تزدهر على الميزات الفريدة . انها ليست مجرد بناء أكبر جيش وإطلاق العنان لها على العدو بدلا من ذلك عليك أن تركز على وضع وحدتك والعدادات لكل شيء. لن تكون في ميزة إرسال مجموعة من ريفلمين لتدمير دبابة لأن اللعبة توظف عدادات لينة وصعبة للحفاظ على هذه اللعبة واقعية بعض الشيء. سيكون لديك لاتخاذ القرارات الأكثر تكتيكية في اللعبة إذا كنت ترغب في كسب المعركة. يمكنك أيضا اختبار همة الخاص بك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في وضع متعددة للجميع.

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2019 كرم غشام